بعد نجاحه في كرة القدم، وبعد أن أصبح واحدًا من أشهر الشخصيات عالميًا، يبدو أن الجميع على استعداد لتقليد الوسيم ديفيد بيكهام مهما كانت الظروف.
فديفيد الآن هو الوجه الأكثر شهرة لشركة "أديداس" الرياضية، والتي أطلقت حملة "Impossible is Nothing" مرفقة وجهه كموديل أساسي للحملة، ولكن هذا لم يكف اللاعب الرياضي.
فشركات الإنتاج المختلفة تقامر على وسامة بيكهام حتى في إعلانات الأقلام الملونة، حيث تعاقدت شركة "شاربي" مع اللاعب ليقوم بعمل إعلان ظريف عن محاولاته لانتزاع قلم "شاربي" من أيدي معجبيه عندما يقوم بالتوقيع على الأوتوجرافات المختلفة.
وإن كانت الحملة الأكثر شهرة حاليًا لبيكهام هي الحملة التي بدأها مع بداية هذا الأسبوع لشركة "آرماني" للملابس، حيث تم التعاقد معه على أن يكون الموديل الأساسي للشركة في قسم الملابس الرجالي.
وهكذا، ظهر اللاعب في أهم العواصم العالمية في بوسترات ضخمة بدرجات الأبيض والأسود تجذب الأبصار مع كلمة "أرماني" كبيرة تحيط به